أين أشتري هذا المنتوج

Lenny5

Lenny5

خمنّوا من سيعود مجددا لكن بشاشة أكبر 18:9؟ شاركوا في المغامرة وشاهدوا محتوياتكم بشكل أكبر مع ليني 5 Lenny، فشاشته الكبيرة 5.7 بوصة عالية الدقة HD+ ومكبري الصوت يمنحانكم انغماسا تاما في الصوت والصورة لمحتوياتكم متعددة الوسائط. ليني 5 Lenny مزود بذاكرة تخزين 16 جيغابايت لتحتفظوا بكل صوركم الجميلة التي تلتقطونها بالكاميرا الخلفية 8 ميغابيكسل أو الأمامية 5 ميغابيكسل. يهديكم هاتفكم الذكي آخر إصدارات الأندرويد™ أوريو™ (إصدار Go*) من أجل تجربة مثالية.

18:9
شاشة كبيرة

شاشة كبيرة 18:9

يمثل ليني 5 Lenny تناسبا مثاليا بين شاشة كبيرة 5.7 بوصة عالية الدقة HD+ وصيغة فعالة 18:9 من أجل جودة صور لا تضاهى. سيوسع هاتفكم الذكي مجال نظركم ويمنحكم انغماسا تاما في شاشة تحملونها على راحة يدكم بسهولة. استمتعوا بشاشة أكبر ذات حدود أصغر في جهاز متاح للجميع قصد مطالعة مدونّاتكم المفضلة، تصفحوا مواقع التواصل الاجتماعي مثل بينترست Pinterest، شاهدوا أفلامكم الجديدة وتمتعوا بلعبكم المفضلة بشكل مثالي.

Wiko Lenny 5

صوت قوي وأخّاذ

صوت قوي وأخّاذ

لا تترددوا في رفع الصوت! فمكبرا الصوت مخصصين ليصنعا جوا صوتيا قويا بوضوح تام، مما يمنحكم انغماسا تاما لتعيشوا متعة قائمة أغانيكم أو فيلمكم المشوق.

الوسائط لا مثيل لها
تجربة متعددة

تجربة متعددة الوسائط لا مثيل لها

انقلوا كافة ألبوماتكم ومسلسلاتكم المفضلة أينما كنتم بفضل ذاكرة بمساحة تخزين كبيرة 16 جيغابايت قابلة للتوسيع بواسطة بطاقة تخزين SD حتى 64 جيغابايت. كما يمكنكم تخزين صوركم على Google Photos** بمساحة غير محدودة. وبما أن السلاسة ترافق الأداء دائما، زودنا هاتفكم الذكي ليني 5 Lenny بمعالج رباعي الأنوية بوتيرة 1.3 جيغاهرتز والذي يسمح لكم بخوض تجربة متعددة الوسائط ذات سلاسة مثالية. إضافة إلى ذلك، تمنحكم بطاريته بطاقة 2800 ميلي أمبير استغلالا رائعا ليوم كامل من الاستعمال.

**تخزين مجاني بجودة عالية، لا يتطلب سوى حساب غوغل Google واتصال على الأنترنت.

شخصيتكم
هاتف ذكي يعكس

هاتف ذكي يعكس شخصيتكم

اكتشفوا كافة إمكانيات التعديل الشخصي مع أندرويد™ أوريو™ إصدار Go*، ليني 5 Lenny دائما أكثر فعالية بخاصية شريحتي SIM وواجهة استعمال ويكو الجديدة.

*أندرويد هي علامة مسجلة لغوغل Google ذ م م، أوريو هي علامة مسجلة لشركة مونديليز الدولية.

تنسى
مثالية ولا
صور جميلة،

صور جميلة، مثالية ولا تنسى

ستكون ذكرياتكم أجمل عندما تشاركونها! التقطوا صورا منيرة لتنشروها على الإنستغرام بفضل الكاميرا الخلفية 8 ميغابيكسل، مزودة بفتحة عدسة واسعة f/2.0 وخاصية التركيز التلقائي. التقطوا صور سالفي جديرة بمشاركتها بفضل الكاميرا الأمامية 5 ميغابيكسل لمزيد من الوضوح حتى في الظلام باستعمال الفلاش LED، كما تحسن خاصية الـHDR جودة الصور لكلتا الكاميرتين لضمان عرض أفضل.